رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يواجه سيراميكا كليوباترا فى مباراة تحسين المراكز ببطولة الدورى

إنبي خسر أخر مبارياته
إنبي خسر أخر مبارياته في الدوري أمام إيسترن كومباني

يحل سيراميكا كليوباترا ضيفا على فريق إنبي في الثامنة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 14 نقطة من ثلاثة انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم وسجل 12هدفا ودخل مرماه 16 هدفا وجمع 4 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على الاتحاد والتعادل مع المصري والهزيمة أمام فاركو وإيسترن كومباني ثم حقق فوزا كبيرا على ديروط بنتيجة 7-1 وصعد لدور ال16 في بطولة كأس مصر.

حلمي طولان حرص على عقد جلسة مع جون إيبوكا هداف الفريق للوقوف على أسباب توقفه عن تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة خاصة أنه يعتمد عليه بشكل كبير في الجانب الهجومي.

على الجانب الآخر يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة من انتصارين و7 تعادلات و3 هزائم وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وجمع ثلاث نقاط من آخر 4 مباريات بالتعادل مع المصري وغزل المحلة وسموحة والهزيمة أمام إيسترن كومباني لكنه حقق فوزا مهما على الاتحاد في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري لدخول المنطقة الدافئة في الجدول.

هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: عامر عامر ومحمد كوكو ووليد عبدالمنعم وسيف تقا وخالد صبحي ومحمود البدري وعبدالله محمود وأحمد محسن وعلاء عطا وعبدالله جمعة عواض ومحمد إبراهيم ومحمود نبيل وكوامي بونسو ومصطفى بهاء ومحمد حسن ومحمد توني وإيفانز منساه ووينفول كوبينا وشريف دابو ومصطفى ميسي وشادي حسين وباسم مرسي.

ويغيب عن الفريق مصعب البطاط الظهير الأيمن بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده محمود أبوالرجال ومصطفى عطية ومعهم السيد منير حكما رابعا ومحمد يوسف حكم فيديو وإبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو.