رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يقرر الرحيل عن الاتحاد السكندرى لهذه الأسباب.. عاجل

حسام حسن
حسام حسن

استقر التوأم حسام وإبراهيم حسن، على الرحيل عن الاتحاد السكندري، خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السيئة للفريق مؤخرا في بطولة الدوري المصري الممتاز ووداع بطولة كأس مصر.

 

وربما تكون مواجهة الإسماعيلى، هي الأخيرة لـ"حسام حسن" على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر، في حالة تحقيق أي نتيجة سلبية مجددا.

 

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي، في تمام الخامسة والنصف مساء الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

 

وشنت جماهير زعيم الثغر هجوما عنيفا على اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، مؤخرا، حيث طلبت بضرورة إقالة التوأم في أسرع وقت ممكن، وإنقاذ الفريق من نزيف النقاط المتواصل.

 

 ويسرد لكم "الكابتن"، الأسباب التي ربما تكون سببا رئيسيا في رحيل التوأم عن الاتحاد

 

الغضب الجماهيري

يشكل الغضب الجماهيري الكبير تجاه اللاعبين والجهاز الفني بعد النتائج السلبية في الفترة الأخيرة ضغطا شديدا على التوأم مما جعلهما يستقران بشكل كبير على الرحيل عن جدران النادي السكندري، عقب مواجهة الدراويش مهما كنت النتيجة.

 

فمنذ الفوز على المصري البورسعيدي في الجولة الثامنة بهدف نظيف، في بطولة الدوري، لم يتذوق طعم الانتصار، ليدخل الفريق بعدها في نفق مظلم ما بين التعادلات والهزائم المستمرة، جعلته يترك المربع الذهبي متراجعا للمركز التاسع برصيد 14 نقطة.

 

عدم تدعيم مركز حراسة المرمى

يأتي عدم تدعيم مركز حراسة المرمى، كما طلب التوأم في شهر يناير الماضي، أيضا من ضمن الأسباب، التي قد تدفعه للرحيل، لا سيما بعد توقف المفاوضات مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، بسبب بعض الخلافات حول المقابل المادي الخاص بالصفقة.

 

توديع كأس مصر يشعل الغضب داخل زعيم الثغر 

جاء السقوط أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، السبت الماضي، وتوديع كأس مصر مبكرا وتحديدا من دور الـ32 بمثابة نار الغضب التي اشتعلت داخل جدران زعيم الثغر، بعد الهجوم المستمر والمتواصل من قبل الجماهير ضد اللاعبين والجهاز الفني.

 

جلسة بين التوأم ومصيلحي للاتفاق على تفاصيل الرحيل

يعقد حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، جلسة مع محمد مصيلحي، رئيس النادي، عقب نهاية مباراة الإسماعيلي، للاتفاق على كافة تفاصيل رحيله عن زعيم الثغر بشكل ودي بالتراضي بين الطرفين.