رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسحة طبية للاعبى الزمالك وانتظام حازم إمام فى التدريبات الجماعية

فيريرا
فيريرا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية قبل تدريب اليوم الثلاثاء للكشف فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

يأتي ذلك وفقًا للبروتوكول المتبع قبل السفر إلى أنجولا استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادًا للقاء بترو أتلتيكو الإنجولي المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وانتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

 كان حازم إمام قد حصل على راحة من التدريبات الجماعية أمس، بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، نظرًا لظروف خاصة به، قبل أن ينتظم اللاعب في مران اليوم بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.