رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اجتماع فيريرا مع لاعبى الزمالك استعدادًا لموقعة بترو أتليتكو

فيريرا
فيريرا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على عقد سلسلة من الاجتماعات مع لاعبيه في الساعات الماضية لتحفيزهم والشد من أزرهم من الناحية المعنوية بعد الخروج من مسابقة بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي.

وتأتى جلسات فيريرا مع لاعبيه من أجل رفع معنوياتهم قبل مواجهة بيترو أتليتكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأكد فيريرا للاعبي الزمالك على ضرورة تقديم أداء رجولي أمام الفريق الأنجولي على الرغم من أن نتيجة المباراة تحصيل حاصل لكنه شدد على أن اللعب بروح وقتالية سيكون مهم للغاية أمام الجماهير لتعويضهم عن الأداء السيئ في الفترة الماضية.

وصعد الوداد المغربى وبترو أتليتكو الأنجولى رسميًا لدور الثمانية عن المجموعة الرابعة، بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات، فيما ودع الزمالك وساجراد الأنجولى البطولة رسميًا.

كما أكد المدير الفنى البرتغالى للاعبي الزمالك أن المباريات المتبقية من دور المجموعات أمام بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين، ستكون خير تجهيز للفريق لمباريات الدوري، موضحًا أن الجماهير لن تقبل بخساراة جديدة فى البطولة الإفريقية حتى لو ودع الفريق البطولة رسميًا.