رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. الزمالك يهزم رايون سبورت بثلاثية في بداية مشواره ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية 2015

مباراة الزمالك ورايون
مباراة الزمالك ورايون سبورت عام 2015

في الخامس عشر من مارس عام 2015 فاز الزمالك على فريق رايون سبورت الرواندي 3-1 في مباراة الذهاب بدور الـ32 في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت باستاد الجونة وأدارها الحكم الجزائري محمد بن نوزة.

المباراة كانت الأولى للزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جيسفالدو فيريرا وبدأها بقوة وتقدم بهدف في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء نتيجة عرقلة أيمن حفني تصدى لها أحمد عيد عبدالملك وسدد الكرة داخل المرمى.

في الدقيقة 30 احتسب الحكم ركلة جزاء لرايون سبورت تصدى لها جيمس توباني وأنقذها أحمد الشناوي، وفي الدقيقة 38 انطلق أحمد توفيق ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية اصطدمت بأحد مدافعي رايون سبورت ودخلت المرمى لتعلن عن الهدف الثاني.. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تلقي أحمد عيد عبدالملك كرة عرضية من حازم إمام وسددها برأسه داخل المرمى مسجلًا الهدف الثالث.

في الشوط الثاني هدأ أداء الزمالك ونجح رايون سبورت في تسجيل هدفه الوحيد عن طريق إيزاك موجانزا في الدقيقة 54 لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 3-1.

مثّل الزمالك: أحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف "محمد كوفي ق 78" وأيمن حفني وأحمد عيد عبدالملك "باسم مرسي ق 46" وخالد قمر "أحمد علي كامل ق 65".