رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب اللاعبين بالفوز على المريخ السودانى ونسيان الخسارة فى جنوب إفريقيا

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

 طالب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من اللاعبين ضرورة غلق صفحة صن داونز والتركيز بكل قوة لتخطي عقبة المريخ السوداني من أجل ضمان الصعود خاصة أنها مباراة مصيرية ولن تكون سهلة علي الإطلاق والمواجهة بيننا انتهت بصعوبة، والمريخ خسر مباراته أمام الهلال، ولديه دافع بتحقيق أفضل نتيجة أمامنا.
وكلف موسيماني الجهاز المعاون له ومحلل الإداء بتجهيز ملف كامل عن مواجهات المريخ في دور المجموعات من أجل متابعة طريقة وأسلوب المنافس والتحضير لمواجهته المقبلة.

وشدد موسيماني علي أن قدر الفريق الكبير اللعب في ظل ضغط المباريات، ولا يوجد ناد في إفريقيا يخوض هذا العدد من المباريات، ولكننا لا نسوق الأعذار لتبرير أي نتيجة وسوف نستمر في العمل خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد في التقييم.

وشدد المدير الفني أنه لا بديل عن الفوز في مباراتي المريخ والهلال وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أعداد أكبر من الجماهير مثل فرق تونس والمغرب.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب العودة من جوهانسبرج ومواجهة صن داونز علي أن يبدأ اليوم الاثنين الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني في الجولة القادمة.