رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يسعى لاستعادة الثقة على حساب بنى عبيد فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

فريق المقاصة
فريق المقاصة

يستضيف المقاصة فريق بني عبيد في الثالثة عصر اليوم بملعب الكلية الحربية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

المباراة قد تكون سهلة للمقاصة خاصة أن بني عبيد يلعب في القسم الثالث لكن تراجع نتائج الفريق الفيومي ببطولة الدوري وتواجده ضمن الفرق المهددة بالهبوط  كلها أمور تضع الجهاز الفني واللاعبين تحت ضغط مستمر وبالتالي يحتاج الفريق إلى فوز يعيد الثقة للاعبين قبل عودة مباريات الدوري.

تامر مصطفى المدير الفني للمقاصة قام بتجهيز لاعبيه من خلال خوض مباراة ودية أمام  الواسطى فاز فيها بنتيجة 6-1 وسجل الأهداف حسام عبدالواحد هدفين ومحمد عادل "أمو" ورشيد أحمد وكريم عبدالنبي ومحمود عماد وظهر البدلاء بمستوى جيد وقد يدفع بهم تامر مصطفى في مباراة اليوم.

المشكلة التي تواجه تامر مصطفى هى عدم توافر معلومات عن فريق بني عبيد المجهول تماما لكنه طالب لاعبيه بجدية تامة وتسجيل هدف مبكر وأكد لهم أن أندية القسمين الثاني والثالث تكون ندا قويا عندما تتأخر فرق الدوري الممتاز في تسجيل الأهداف.

في المقابل يسعى بني عبيد لتحقيق مفاجأة وأن يكون الفريق الوحيد من القسم الثالث الذي يصعد لدور الـ16، خاصة أنه يخوض المباراة دون ضغود على لاعبيه وجهازه الفني. 

يدير المباراة حسني سلطان ويساعده كريم يونس ومحمد السيد ومعهم عبدالعزيز السيد حكما رابعا ومصطفي مدحت حكم فيديو ومحمد عطا مساعد حكم فيديو.