رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معين الشعبانى: أشكر لاعبى المصرى على صدارة مجموعتهم فى الكونفيدرالية

معين الشعباني مدرب
معين الشعباني مدرب المصري

أعرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المصري، عن سعادته بحصول فريقه على نقاط المباراة الثلاث خلال مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على حساب ضيفه أوتوهو الكونغولي.

 

وقال الشعباني، في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أشكر لاعبي المصري على المجهود الكبير خلال أحداث اللقاء والتفوق الواضح خلال سير المباراة وهو ما أثمر في النهاية عن صدارة الفريق البورسعيدي للمجموعة برصيد 7 نقاط".

 

وأضاف المدير الفني للمصري أن الإمكانيات المتاحة حاليا هي من تضع الفريق في هذا الضغط النفسي طول الوقت من الابتعاد عن التدريب ببورسعيد والتواجد المستمر بمعسكر بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية.

 

واختتم معين الشعباني تصريحاته قائلا: "إن الجميع داخل الفريق لم يقصر حتى الآن ولكن قلة الموارد المالية وعدم التدعيم المثالي خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة كانت هي الحاجز للاستمرار بنفس المستوى الذي يظهر به الفريق في مباريات الدوري والكونفيدرالية.. وكان من الأفضل أن يتم تأجيل بعض المباريات للفريق في مسابقة الدوري لأننا في النهاية نمثل مصر".

 

وفاز المصري على ضيفه أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد، في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، سجله حسن علي، في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.