رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 نجوم فى الجبهة اليسرى للفراعنة

عاجل.. كيروش يستقر على ضم نجم الأهلى بدلًا من رمضان صبحي أمام السنغال

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يستعد المنتخب الوطني، لمواجهة نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس الجاري في إطار لقاءات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري.

 

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على ضم أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي الشاب كبديل لرمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، وذلك استعدادًا لمواجهتي السنغال.

 

أسباب تفضيل كيروش لـ"أحمد عبدالقادر"

وجاء قرار كيروش بضم عبدالقادر بعد ظهور اللاعب بمستوي طيب للغاية في مباريات الأهلي الأخيرة، وقدرته على إيجاد الحلول سواء في مركز الجناح الأيسر أو صانع اللعب تحت المهاجم، بالإضافة إلى جرأته الهجومية على مرمى الخصوم.

 

ولفت أحمد عبدالقادر نظر كيروش إليه بشدة بعدما ظهر مع النادي الأهلي بمستوى جيد تحت قيادة بيتسو موسيماني بفضل أدائه الرائع في المباريات الأخيرة، فضلا على مشاركته بشكل شبه رسمي في تشكيلة الأحمر، حيث خاض اللاعب 17 مباراة على المستويين المحلى والإفريقي وكذلك كأس العالم للأندية.

 

3 نجوم في الجناح الأيسر لـ"المنتخب الوطني"

وبذلك يصبح لدى كيروش 3 نجوم لديهم الجاهزية الكاملة في مركز الجناح الأيسر بخلاف رمضان صبحي، حيث يشغل مركز الجناح الأيسر في صفوف منتخب مصر عمر مرموش نجم شتوتجارت الألماني، ومحمود حسن تريزيجيه المنتقل حديثا للدوري التركي، على سبيل الإعارة من صفوف أستون فيلا الإنجليزي، وأخيرا أحمد عبدالقادر.