رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الإفريقى يؤجل مباراة الأهلى والهلال السودانى 24 ساعة ونداى حكمًا للقاء

الاهلى والهلال السودانى
الاهلى والهلال السودانى

استقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» على إقامة مباراة الأهلى والهلال السودانى فى الجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا فى الثانى من أبريل القادم بدلًا من الأول من نفس الشهر.

وجاء قرار الكاف بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لاتاحة الفرصة للفريقين للاستعداد للمباراة فى ظل تقارب موعد مباريات دورى الأبطال مع مباريات المنتخبات الإفريقية فى التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويلتقى منتخب مصر نظيره السنغالى يوم 29 مارس الجارى بالسنغال فى إياب الدور الفاصل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ومن الصعوبة إقامة مباراة الأهلى والهلال السودانى فى الأول من أبريل، لذلك استقر الكاف على تأجيل المباراة 24 ساعة وإقامتها يوم 2 أبريل القادم على استاد الاهلى وى السلام، كما استقر الكاف على تعيين السنغالى ماجويت نداى حكمًا للمباراة.

ويتطلع الأهلى لتحقيق الفوز على المريخ السودانى يوم الجمعة القادم فى المباراة المقرر لها فى الجولة الخامسة والفوز على الهلال فى الجولة السادسة للصعود لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، رفقه صن داونز الجنوب إفريقى.

 

 

ترتيب مجموعة الأهلى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا

1ـ  صن داونز الجنوب إفريقى يرصيد 10 نقاط

2ـ الأهلى المصرى برصيد 4 نقاط 

3ـ الهلال السودانى برصيد 4 نقاط 

4ـ المريخ السودانى برصيد 4 نقاط

 

موعد مباراة الأهلى والمريخ السودانى فى الجولة الخامسة بدورى الأبطال

يحل الأهلى ضيفًا على المريخ السودانى على ملعب الأهلى وى السلام وذلك يوم الجمعة القادم 18ـ3ـ2022 فى الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وتنقل المباراة عبر قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى لمباريات البطولة.