رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» على أوتو دويو الكونغولى فى الكونفيدرالية

المصري يسعى لتعويض
المصري يسعى لتعويض هزيمته أمام أوتو دويو في الجولة الثالثة

يسعى المصري لقطع خطوة كبيرة في مشوار الصعود لدور الثمانية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يستضيف فر يق أوتودويو الكونغولي في السادسة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة.

المصري يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط متساويا مع أوتو دويو وبفارق نقطتين عن مازيمبي الكونغولي المتصدر وفي حالة فوز المصري اليوم وعلى القطن الكاميروني يوم الأحد المقبل سيتأهل رسميا لدور الثمانية بصرف النظر عن نتيجة مباراته مع مازيمبي في الجولة الأخيرة.

التونسي معين الشعباني المدير الفني للمصري طالب لاعبيه بمصالحة الجماهير الغاضبة من نتائج الفريق في الدوري وتحقيق الفوز على الفريق الكونغولي للإقتراب من دور الثمانية.

وقام معين الشعباني خلال التدريب الأخير بوضع اللمسات النهائية على الخطة التي سيخوض بها المباراة والتركيز على إستغلال الكرات الثابتة وأختتم المران بتقسيمة مصغرة شهدت حماسا كبيرا من اللاعبين الذين تنافسوا على دخول التشكيل الأساسي الذي سيخوض المباراة.

وحرص عاطف مبروك نائب رئيس مجلس إدارة النادي على حضور التدريب الأساسي للفريق وقام بالاجتماع باللاعبين والجهاز الفني وأكد لهم ثقة مجلس الإدارة في قدرة الفريق على العودة للانتصارات وتحقيق طموحات جماهير المصري بالتأهل لدور الثمانية في بطولة الكونفيدرالية.

ويستعيد المصري جهود بعض اللاعبين الذين غابوا عن المباراة الأخيرة في الدوري أمام طلائع الجيش أمثال أحمد شديد قناوي وإسلام صلاح. 

يدير المباراة طاقم تحكيم من مورشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرالال ويساعده رام باباجي  وسايليش جوبين ومعهم باتريس ميلازار حكما رابعا.