رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العنصر النسائى يظهر فى إدارة مباريات بطولة شمال إفريقيا

الحكام المصريين
الحكام المصريين

يظهر العنصر النسائى فى إدارة مباريات بطولة شمال إفريقيا للشباب مواليد 2006 التى تستضيفها الجزائر خلال الشهر الجارى، بمشاركة اثنين من المحمكات المصريات فى ظل السياسة التى ينتهجها الاتحاد الدولى لكرة القدم بإتاحة الفرصة لتواجد العنصر النسائى فى التحكيم الدولى.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد شمال إفريقيا عن قائمة الحكام المشاركين في بطولة دورة شمال إفريقيا للمنتخبات ٢٠٠٦ بالجزائر، وجاء ضمن هذه القائمة اختيار خمس حكام مصريين للمشاركة فى تلك البطولة.

وضمت قائمة الحكام المصريين كلًا من مصطفى الشهدي وإسلام أبوالعطا ومحمد عاطف الزناري والمحكمتين مروة المغربي وأسماء نصار، على أن يتوجه الحكام الخمسة للجزائر صباح الأحد المقبل.

وتنطلق بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 17 سنة، يوم 14 مارس الجارى وستمتد هذه الدورة التي تعرف مُشاركة 5 منتخبات إلى يوم 24 مارس 2022.

وتشهد تلك البطولة مشاركة خمس منتخبات عربية هى الجزائر البلد المُضيف والمغرب وتونس ومصر وليبيا، فيما تأكد غياب منتخب موريتانيا.

ويستعد منتخب الشباب المصرى للظهور بمستوى جيد خلال هذه البطولة بعد فترة من الإعداد تحت قيادة محمد وهبة أملًا فى تحقيق نتائج طيبة خلال تلك البطولة.