رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي

من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في الدوري الأوروبي على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جالطة سراي

ستُذاع مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق برشلونة الإسباني، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتخطي عقبة جالطة سراي، من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

قد يهمك أيضًا:

مواعيد مباريات اليوم الخميس 10-3-2022 والقنوات الناقلة


 

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أتلتيك بيلباو وإلتشي، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ليُحيي آماله في المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم 2021-2022.

 

وكان برشلونة قد تغلّب على نابولي بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور الفاصل المؤهل لدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ليضرب الفريق الكتالوني موعدًا مع جالطة سراي.

 

 

في المقابل، يرغب أيضًا فريق جالطة سراي، بقيادة المدرب دومينيك تورينتي، في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم، وضمان التأهل للدور التالي من الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وكان فريق جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد، لدور الـ16 بالدوري الأوروبي، على حساب لاتسيو الإيطالي، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة، ليتأهل رسميًا لدور ثمن النهائي من المسابقة.