رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سبب تأخير توقيع عقود اللاعبين الذين وافقوا على التجديد للزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

برغم إعلان المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أسماء اللاعبين الذين وافقوا على التجديد للقلعة البيضاء، وبعد مرور 3 أيام عن الأسماء لم يتم الإعلان عن توقيع أي لاعب عقود التجديد.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن موافقة كل من طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي والإيفواري رزاق سيسيه ومحمد أبوجبل وحازم إمام وعمر السعيد لاعبي الفريق على تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وعلم "الكابتن"، إن سبب تأخير التجديد مع اللاعبين هو عرض الأمر على علي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للزمالك، من أجل استطلاع رأيه في اللاعبين الذي يرغب في التجديد لهم أو الإستغناء عنهم.

كما حرص أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، علي تقديم ملف كامل للبرتغالي فيريرا، عن اللاعبين الذين وافقوا على التجديد، وأيضًا المعارين ورشح له بعض الصفقات الجديدة التي من الممكن أن يتعاقد معهم مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحدد فيريرا احتياجات الفريق، عقب مباراة الفريق أمام الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبل  على ملعب استاد القاهرة الدولي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الوداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين على الزمالك وساجرادا وخسارة أمام بترو أتليتكو، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين.

تقرر وصول بعثة فريق الوداد المغربي إلى القاهرة في الثانية عصر غد الأربعاء، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في الجولة  الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون في استقبال بعثة الوداد المغربي باسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات خروج الضيوف من مطار القاهرة، حتي وصولهم فندق الإقامة.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس الثلاثاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق استعدادًا لمباراة الوداد.

وحقق الزمالك الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، رافعا رصيده إلى 25 نقطة.