رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يدرس صن داونز بمواجهة الذهاب.. وهذا سبب السفر مبكرًا لجنوب إفريقيا

موسيماني
موسيماني

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي السفر مبكرًا بعد خوض مباراة بيراميدز في رحلة إلي جنوب إفريقيا تصل إلي 7 ساعات، وذلك من أجل تلاشي الاجهاد والتعود علي الأجواء هناك من أجل تعويض الخسارة في لقاء القاهرة.

وطلب الجنوب إفريقي من جهازه المعاون تجهيز ملخص لأبرز سلبيات لاعبي الأهلي أمام صن داونز بالقاهرة من أجل دراستها وعلاجها خلال فترة التدريبات في ملعب المباراة وشرح التفاصيل في قاعة المحاضرات. 

ونفي مصدر مسئول داخل المجلس الأحمر، أن تولي محمد شوقي رئاسة بعثة الفريق يتعلق بالراحة التي حصل عليها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بفرمان طبيه الخاص، مؤكدًا أن الأمر كان قبل ذلك ومحدد بناءً على الدور لكافة أعضاء مجلس الإدارة.

يرفض بيتسو موسيماني  المدير الفني  تدخلات حسام غالي في ملف كرة القدم والفريق الأول في ظل وجود عدد كبير داخل القلعه الحمراء في شئون الفريق الأول علي رأسهم محمود الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وطالب بيتسو موسيماني من مسئولي القلعة الحمراء عدم حديث حسام غالي معه في كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول وشدد على أن يكون هناك عنصر وحيد يتحدث معه في شئون فريق الكرة وهو محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي.