رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 عوامل تقود الأهلى لإسقاط بيراميدز والانفراد بقمة الدورى المصرى

الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز

يتسلح الأهلى وجماهيره بـ3 عوامل لإسقاط بيراميدز وانتزاع قمة الدورى المصرى، فى المباراة التى تجمع الأهلى وبيراميدز فى الثامنة من مساء اليوم على ستاد الأهلى وى السلام، والمؤجلة من الأسبوع الثامن بمسابقة الدورى المصرى.

يدخل الأهلى مباراة اليوم أمام بيراميدز وفى جعبته 25 نقطة من تسع مباريات فى المركز الثانى، وله مباراة مؤجلة مع الجونة فى الجولة التاسعة، فيما يعتلى بيراميدز المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 26 نقطة من عشر مباريات.

يتطلع الأهلى لتحقيق الفوز على بيراميدز لضرب عدة عصافير بفوز واحد، أولها انتزاع قمة ترتيب جدول الدورى المصرى، بالإضافة لمنح لاعبو الأهلى دفعة قوية قبل مباراة المارد الاحمر المرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقى فى الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها عصر السبت القادم.

 

3 عوامل تقود الأهلى لإسقاط بيراميدز والانفراد بقمة الدورى المصرى

تعول جماهير الأهلى على عدة عوامل لتحقيق الفوز على بيراميدز فى مباراة الليلة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدورى المصرى.

أول هذه العوامل، هو روح الفانلة الحمراء التى تميز لاعبي الأهلى عن أى فريق آخر، بالإضافة إلى خبرة لاعبى الأهلى فى التعامل مع المباريات الكبرى، وإجادتهم فى الفترة الأخيرة بصفة خاصة أمام الفرق الكبرى.

ثانى هذه العوامل، ايجادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى التعامل مع المباريات الكبرى، وقدرته على تهيئة لاعبيه نفسيًا وبدنيًا فى المناسبات الكبرى، ويتسلح «الموس» فى مباراة الأهلى أمام بيراميدز بخلو رصيده من الخسارة أمام الفريق السماوى فى المباريات الثلاث التى خاضها المارد الأحمر تحت قيادته أمام بيراميدز.

ثالث هذه العوامل، الضغوط التى تمارسها جماهير الأهلى على لاعبى بيراميدز خلال شوطى المباراة، خاصة أن المباراة تقام على ملعب الأهلى وى السلام معقل المارد الأحمر.

 

 

والمثير أن الأهلى وبيراميدز لم يتذوقا طعم الخساراة هذا الموسم فى الدورى المصرى، حيث اكتفى الأهلى بتعادل وحيد أمام البنك الأهلى، فيما تعادل بيراميدز فى مباراتين أمام المصرى البورسعيدى وانبى، وفشل الفريقان فى تخطى دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، وودعا البطولة مبكرًا.