رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اعترافه بالتوقيع للنصر السعودي.. الزمالك يلجأ لحيلة أخيرة لبقاء أبوجبل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

يعتبر ملف محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس اهتمامات الإدارة في الوقت الحالي لتجديد التعاقد معه وبقائه مع الفريق حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بالرحيل إلى صفوف فريق النصر السعودي والذي كثف من المفاوضات مع الحارس بعد تألقه في بطولة أمم إفريقيا في الوقت الذي يعاني فيه الفريق السعودي بشكل كبير من أزمة في حراسة المرمى وهو ما جعل ضم محمد أبوجبل بمثابة أولوية لهم في الفترة الحالية.

 

جلسة الاعتراف

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن عقد مسئولي الزمالك جلسة مع الحارس في الساعات الماضية وكانت المفاجأة باعتراف اللاعب فيها بتوقيعه لنادي النصر السعودي.

وهو ما أثار غضب مسئولي القلعة البيضاء الذين رفضوا الاستسلام وأكدوا للاعب على رغبتهم القوية في بقائه وتجديد التعاقد معه وتفاوضوا معه في القيمة المالية لعقده حيث يرغبون في تجديد التعاقد وتوثيقه قبل النصر السعودي لغلق الباب على الأخير لقيد اللاعب ويبدأ الزمالك بعدها في مسألة التفاوض بشكل ودي مع النصر السعودي لإقناعه بالتراجع عن الصفقة.

 

مبررات اللاعب

وأكد أبوجبل لمسئولي الزمالك بأن توقيعه للنصر كان لعدة أسباب وعلى رأسها رغبته في تأمين مستقبله خاصة مع كبر سنه.

حيث يصل عمره الآن إلى 33 سنة، بالإضافة إلى عدم وجود أي مفاوضات من جانب إدارة الزمالك معه طوال الفترات الماضية وعدم الاجتماع معه منذ عودة المجلس الحالي وفوزه بالانتخابات وهو ما دفعه للتحرك والتوقيع للنصر السعودي لتأمين نفسه.

خاصة أن العرض كان مناسب له من الناحية المالية لكن إدارة الزمالك أكدت للاعب على أنها ستمنحه العقد الأعلى في الفريق وترضيته من الناحية المالية بالشكل الذي يتناسب مع إمكانياته.