رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يدافع عن وجوده في المربع الذهبي أمام سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا خسر أخر مبارياته أمام إيسترن كومباني

يحل فريق سموحة ضيفًا على سيراميكا كليوباترا في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب المقاولون العرب في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان يحتل المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 12 نقطة ويعاني من تراجع نتائجه، حيث جمع 4 نقاط فقط من آخر 6 مباريات بالتعادل مع الاتحاد والمقاولون والمصري وغزل المحلة والهزيمة أمام الزمالك وإيسترن كومباني ولا يفصله عن المقاولون الذي يحتل المركز السادس عشر سوى 4 نقاط لذلك يحتاج الفريق للفوز في مباراة اليوم أو التعادل على أقل تقدير.

هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمد كوكو ومحمود شكري وخالد صبحي ومحمود البدري وعبدالله محمود ووليد عبدالمنعم ومصعب البطاط وعلاء عطا وأحمد محسن وعبدالله جمعة عواض وكوامي بونسو وبلال السعيداني ومحمد توني ومحمود نبيل وشريف دابو وإيفانز منساه ووينفول كوبينا ومصطفى ميسى وباسم مرسي وشادي حسين.

وشهدت القائمة عودة مصعب البطاط بينما يغيب محمد إبراهيم بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وعامر عامر.

على الجانب الآخر يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز الرابع برصيد 22 نقطة وجمع عشر نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على البنك الأهلي والزمالك وغزل المحلة والتعادل مع المقاولون ويسعى للفوز للتساوي مع الزمالك الذي يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة والمحافظ على فارق النقاط مع الفرق التي تطمح في الوصول للمربع الذهبي.

أحمد سامي المدير الفني لسموحة اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: الهانى سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل وأحمد عيد وأحمد عبدالحكم وخالد عبدالفتاح ومحمد شكري وحمدي علاء ومحمود حليمو ومحمد عبدالعاطي ومصطفى الخواجة وعبدالكبير الوادي وحسين فيصل وأبوبكر ليادى وصديق أوجولا واليا سيلا وأمير عادل ومروان حمدي وإيهاب أشرف ومحمد نادي.

ويغيب عن سموحة كل من محمد متولي كناريا للإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام غزل المحلة وأحمد حمص وشريف رضا وجيروم فيليب لأسباب فنية وأحمد جمال للإصابة.

يدير المباراة محمد معروف، ويساعده أحمد صلاح وأحمد بكر ومعهم إبراهيم محمد حكمًا رابعًا وطارق مجدي حكم فيديو ومحمد عطا مساعدًا لحكم الفيديو.