رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: صن داونز يفاضل بين 3 ملاعب لمواجهة الأهلى المرتقبة بدورى أبطال إفريقيا

صن داونز والأهلي
صن داونز والأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن الملعب المحدد لاستضافة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب الإفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا نظيره الأهلي، عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

صن داونز يحدد ملعب مواجهة الأهلي المرتقبة بدوري الأبطال

 

ووفقا لما ذكرته كشفت مجلة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، هناك أكثر من ملعب مرشح لهذه المواجهة المرتقبة، مثل "سوكر سيتي" في مدينة جوهانسبرج، لكن بسبب إقامة مباريات كايز تشفيز عليها، يفكر مسئولو صن داونز في الاستعانة بملعب "لوكاس موريبي"، الذي كان شهدا على أكبر هزيمة للأهلي على مدار مشاركاته الإفريقية السابقة، بخماسية نظيفة منذ 3 سنوات من الفريق ذاته، إلا أن عدم جاهزية الملعب، قد يهدد تفكير بطل جنوب إفريقيا.

 

وأخيرا هناك ملعبان هما "بيتر موكابا" و"مبومبيلا"، ويتميزان بأن الارتفاع عن سطح الأرض، وهو ما يتيح لنادي صن داونز نفس الأجواء الحارة، على عكس الأهلي من طقس بارد بسبب فصل الشتاء في الوقت الحالي.

 

وكان فريق صن داونز قد تغلّب على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، سجله ثابيلو مورينا، في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

 

ويتربع بطل جنوب إفريقيا على قمة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، يليها الأهلي والمريخ السوداني، برصيد 4 نقاط لكل منهما.