رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يبحث عن فوزه الأول فى الدورى على حساب فاركو «الجريح»

الإسماعيلي تعادل
الإسماعيلي تعادل في أخر مبارياته مع المقاصة

يشهد استاد الإسماعيلية في الخامسة والنصف، مساء اليوم، مواجهة قوية بين الإسماعيلي وفاركو في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

الإسماعيلي الذي يحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط ويسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري لاستعادة الثقة خاصة للجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم الذي قاد الفريق في مباراتين خسر الأولى أمام الجونة وتعادل في الثانية مع المقاصة بعد أن كان متقدما بهدفين أهدر عصام صبحي وعبدالرحمن مجدي ركلتي جزاء.

إدارة الإسماعيلي قامت بتحفيز اللاعبين عن طريق إعلان زيادة مكافأت الفوز في المباريات المقبلة كما حرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي حدثت في مباراة المقاصة، خاصة أن اى نتيجة سلبية فيمباراة اليوم قد تطيح بالجهاز الفني.

 

قائمة الإسماعيلي لمواجهة فاركو اليوم

حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني وعمرطارق الوحش وعماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبدالسميع وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ووجيه عبدالحكيم وخالد النبريصي ودييجو فرناندو.

ويغيب عن الإسماعيلي كل من عمر رضوان وعصام صبحي ومحمد الشامي بسبب الإصابة وكارميلو الجاراناز وسايكو كونتيه لأسباب فنية.

في المقابل يحتل فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي المركز السابع برصيد 15 نقطة وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لا يعرف لغة التعادل حيث فاز 5 مرات وخسر 6 مباريات وبعد أن اهتزت شباكه 7 مرات فقط في 10 مباريات خسر برباعية أمام الأهلي في المباراة الأخيرة، لذلك يسعى الفريق لتعويض الهزيمة الثقيلة لبقاء قريبا من المربع الذهبي.

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده شهاب راشد ومحمد عاطف ومعهم جلال أحمد حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم  فيديو وهشام الدسوقي مساعد حكم  فيديو.