رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة فوزى واستدعاء صفقة الإنتاج الحربى.. قائمة الإسماعيلى لمواجهة فاركو بالدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر حمد إبراهيم، المدير الفني للإسماعيلي، استدعاء 22 لاعبا في قائمته للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري المصري.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره فاركو، في تمام الخامسة والنصف مساء، غدا الإثنين، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة، للدوري المصري موسم 2021-2022.

 

وشهدت القائمة انضمام حسن ياسين، لأول مرة هذا الموسم منذ انضمامه إلي النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الإنتاج الحربي، وكذلك عودة محمد فوزي حارس المرمي بعد غياب دام أكثر من 40 يومًا عقب تعرضه للإصابة بكدمة قوية في الركبة.

 

وجاءت اختيارات حمد إبراهيم على النحو التالي..

 

قائمة الإسماعيلي لمواجهة فاركو بالدوري المصري

 

محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم وخالد النبريصي ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

 

والجدير بالذكر أن المباراة القادمة تشهد غياب عمر رضوان وعصام صبحي ومحمد الشامي لعدم تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة.