رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف حقيقة مفاوضاته مع محمد بن رمضان وموقف موسيمانى من الصفقة

محمد بن رمضان
محمد بن رمضان

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي النقاب حول مفاوضات إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق مع محمد بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهى عقد محمد بن رمضان البالغ من العمر 23 عامًا مع الترجى التونسى فى يونيو 2023.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن إدارة الكرة والجهاز الفني لم يطلب التعاقد مع أي لاعب في الوقت الراهن، وكل تركيز الفريق في مبارياته ببطولتى الدورى المصرى وبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الفترة الحالية ليست مناسبة للتفاوض مع أى لاعب، فضلًا عن أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لم يحدد احتياجات الموسم القادم حتي يتم التفاوض مع لاعب الترجي التونسي.

 

موعد سفر الأهلى لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا

استقر الأهلى على سفر بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الاهلى لجنوب إفريقيا مساء يوم الثلاثاء القادم، عقب انتهاء الأهلى من مباراة بيراميدز والمقرر لها فى الثامنة من مساء الثلاثاء القادم 8 ـ 3 ـ 2022، والمؤجلة من الاسبوع الثامن بالدورى المصرى على ملعب الاهلى وى السلام، على أن تصل بعثة الأهلى لجنوب إفريقيا فى صباح اليوم التالى لموعد السفر.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب قمة الدورى، وللأهلى مباراة مؤجلة مع الجونة فى الجولة التاسعة من عمر الدورى.

ويرأس بعثة الأهلى فى جنوب إفريقيا، محمد شوقى عضو مجلس الادارة، على أن يؤدى الأهلى تدريبين فى جنوب إفريقيا استعدادًا لصن داونز.

 

 

ترتيب مجموعة الأهلى فى دور المجموعات قبل مواجهة صن داونز

1ـ صن داونز الجنوب إفريقى برصيد 7 نقاط من 3 مباريات

2ـ الأهلى المصرى برصيد 4 نقاط من 3 مباريات

3ـ المريخ السودانى برصيد 4 نقاط من 3 مباريات

الهلال السودانى برصيد 1 نقطة من 3 مباريات

 

ومنح الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى لاعبى الأهلى راحة من التدريبات، اليوم، عقب الفوز على المريخ لسودانى، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته من الغد استعدادا لموقعة بيراميدز فى الدورى المصرى.