رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الإسماعيلى.. اختبار طبى وجلسة لـ«حمد» مع القائد والشامى فى التأهيل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يخضع عصام صبحي، المدافع الأيمن للإسماعيلي، لفحوصات طبية غدا الأحد على هامش مران الفريق للاطمئنان عليه في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية، والتي منعته من المشاركة في تدريبات الدراويش الأخيرة.

 

ظهير أيمن الإسماعيلي يخضع لاختبار طبي

وفى حال اجتياز "عصام صبحي"، للاختبار الطبي غدا سيشارك في المران الجماعي مباشرة لكي يتواجد في مواجهة فاركو المقبلة، لكن إذا فضل الجهاز الطبي استمرار اللاعب في تنفيذ البرنامج التأهيلي، سيتم استبعاده من قائمة المباراة.

 

حمد إبراهيم يعقد جلسة مع قائد الفريق

ومن جانب آخر حرص، حمد إبراهيم، المدير الفني للإسماعيلي، على عقد اجتماع مع باهر المحمدى، قائد الفريق، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

 

ويحرص مدرب الدراويش وجهاز المعاون على عقد اجتماعات مكثفة مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم ولضمان ظهورهم بمستوى أفضل، وهو ما يساهم في تعديل مسار نتائج الفريق للأفضل الفترة المقبلة.

ويتطلع الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض سلسلة النتائج السلبية منذ إنطلاق منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

 

الشامي ورضوان يواصلان التأهيل

وفي سياق مختلف واصل عمر رضوان ومحمد الشامي نجمي الفريق، تدريباتهما التأهيلية، خلال مران الفريق الرئيسى الذي أقيم عصر اليوم.

 

ويعانى حارس الدراويش من "خراج" في الركبة، والذى على إثره سيخضع لاختبار طبي للوقوف على مدي جاهزيته للمباراة، في حين تعرض "الشامي" لإجهاد في العضلة الخلفية ويخضع برنامج تأهيلي مكثف.

 

ويفتقد الإسماعيلي لخدمات صانع ألعابه منذ فترة طويلة، نظرًا لتعرضه لشد في العضلة الخلفية منذ مباراة الفريق أمام البنك الأهلى التي أقيمت في يناير الماضي، ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

ويستعد الدراويش في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، الإثنين المقبل على ملعبه، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري.

 

ويمر الإسماعيلي بسلسلة متواصلة من نزيف النقاط المستمر هذا الموسم، جعلته يتذيل قاع ترتيب الجدول نسخة 2021-2022، برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات و7 هزائم، بينما لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن، على مدار المواجهات الـ"11" الماضية.

 

وتعد هذه البداية هي الأسوأ على الإطلاق للدراويش خلال مشاركات الفريق السابقة في بطولة الدوري المصري.

 

ويتولى القيادة الفنية للفريق، حمد إبراهيم، الذي جاء خلفا للأرجنتيني خوان براون، بعدما تمت إقالته بسبب سوء النتائج.