رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاستعادة الانتصارات.. لاعبو سيراميكا يذبحون عجلًا قبل مواجهة سموحة بالدورى

مران سيراميكا
مران سيراميكا

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بذبح عجل قبل انطلاق مران الفريق اليوم بأحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس.

ويأتي هذا القرار كنوع من التفاؤل من قبل الجهاز الفني، بقيادة هيثم شعبان، لفك سوء التوفيق الذي يلازم الفريق على مدار المباريات الماضية.

 

سيراميكا يذبح عجلًا قبل مواجهة سموحة بالدوري المصري

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة سموحة، الثلاثاء المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري موسم 2021-2022.

وكان سيراميكا، قد عاد لاستأنف مرانه، أمس الأول الخميس، بعد فترة راحة قصيرة حصل عليها اللاعبون، استعدادًا للقاء سموحة.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ١٢ نقطة.

ويعد هذا الموسم هو الثاني على التوالي لـ"سيراميكا"، بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة، بعدما نجاح في الظهور الرسمي الأول له الموسم المنقضي في الاستمرار، عقب صعوده من القسم الثاني مطلع الموسم قبل الماضي.

ويواجه الفريق سوء حظ أدى لنزيف النقاط المستمر، في بطولة الدوري، حيث كان آخر فوز لـ "سيراميكا"، على حساب البنك الأهلي، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة، يوم 18 نوفمبر الماضي، على استاد الجبل الأخضر.

وعلى مدار المواجهات السابقة، لم يحقق سيراميكا الفوز إلا في مواجهتين فقط، البنك الأهلي والإسماعيلي، بينما عرف نغمة التعادل في 6 مواجهات، فضلا عن السقوط في فخ الهزيمة خلال 3  لقاءات.

ويشعر مسئولو سيراميكا بحالة من الغضب الشديد، بسبب النتائج السلبية مؤخرا في بطولة الدوري، وهو ما يهدد استمرار هيثم شعبان على رأس القيادة الفتية للفريق في حالة استمرار هذه النتائج المتذبدبة الفترة المقبلة.

 

الجبلاية تحدد موعد مواجهة سيراميكا والاتحاد بكأس مصر

 وكنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد حددت موعد مباراة سيراميكا أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022.

وتقام المباراة السبت القادم الموافق 12 مارس الجاري، في تمام السادسة مساء، على استاد الجبل الأخضر.