رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلب واستفسار.. أبرز كواليس جلسة أمير مرتضى مع فيريرا

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عقد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة بشكل سريع مع جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق خلال الساعات الماضية من أجل الاستفسار عن  بعض الأمور.

وشهدت الجلسة استفسار فيريرا عن موقف الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وطارق حامد، لاعبي الفريق؛ بالإضافة إلى محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق، وإمكانية استمرارهم خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أهميتهم وحاجة الفريق لهم.

كما طلب فيريرا من المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن تكون إقامته بنفس الفندق الذي كان يقيم فيه خلال فترة توليه تدريب الفريق، في ولايته الأولى، حيث رفض المدير الفني الإقامة في إحدى الفيلات الخاصة.

ويضم الجهاز المعاون لفيريرا 3 مساعدين "مساعد مدير فني، ومحلل أداء ومعد بدني"، وسيتواجد معه كل من أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود وأيمن طاهر في الجهاز المعاون.

وكان الزمالك فسخ تعاقده مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.


ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية العشرة.