رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتعاقد مع فيريرا وخطوة واحدة تفصل الإعلان الرسمى

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن التوصل لاتفاق مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا بشكل مبدئي لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك وافقت على شروط المدرب حتى الآن ويتبقى فقط رده النهائي والتوقيع على العقود عبر الإيميل.

وشدد المصدر على أن فيريرا طلب عدة أمور منها عدم التدخل في عمله نهائيا وعدم محاسبته على بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

كما طلب المدرب حصوله على مستحقاته في مواعيدها وعدم التأخير نهائيا وأن يتم كتابة كل تلك الأمور في العقد.

أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، هو من يقود المفاوضات مع فيريرا في الوقت الحالي وعقد أكثر من جلسة زوم مع المدرب لمناقشته في كل الأمور الخاصة بالفريق.

فيريرا من المفترض أن يرد مساء اليوم على إدارة الزمالك وتوقيع العقود بشكل رسمي عبر الإيميل.

 

عقد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور أحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد، وأيمن طاهر، مدرب الحراس،  قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وأثنى نبيه على أداء اللاعبين في مباراة فيوتشر الأخيرة، وأشاد بالروح التي ظهر عليها الفريق والإصرار على تحقيق الفوز رغم التأخر في النتيجة، وطالب بضرورة الاستمرار في تقديم أداء أفضل في الفترة المقبلة..
وقام المدرب العام بشرح بعض الأمور الفنية وخطة تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة في مسابقة الدوري المصري.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.