رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بى إن سبورتس تكشف هوية معلق مباراة الزمالك والوداد المغربى بدورى الأبطال

الزمالك
الزمالك

كشفت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» عن هوية المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق، على مواجهة الزمالك والوداد البيضاوي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

معلق مباراة الزمالك والوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا

 

واختارت الشبكة القطرية، التونسي عصام الشوالي، للتعليق على مواجهة الأبيض والفريق المغربي.

 

وتلجأ شبكة «بي إن سبورتس»، للاستعانة بمعلقين محايدين للتعليق على المباريات التي تجمع الأندية العربية ببعضها البعض خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الوداد، مساء الجمعة المقبل، الموافق 11 مارس الجاري، على "استاد القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، نسخة 2021-2022.

 

وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 3

 

كان الفارس الأبيض، استهل مشواره في مرحلة المجموعات، بالتعادل الإيجابي مع بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل مثلهما، يوم 12 فبراير الماضي، في الجولة الأولى، أعقبه تعادل آخر ولكنه كان سلبيا مع ساجرادا بطل أنجولا أيضا، يوم 18 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

 

وسقط الزمالك أمام الوداد المغربي، السبت الماضي، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الثالثة، وهو ما تسبب في رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن الإدارة الفنية للفريق، بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين.

 

ويتواجد الفارس الأبيض في المركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد نقطتين.

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة الوداد بدور المجموعات

تضم المجموعة الرابعة كلا من بيترو أتلتيكو الأنجولي المتربع على القمة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي بـ6 نقاط، ثم الزمالك نقطتين، وأخيرا ساجرادا الأنجولي نقطة وحيدة.

 

وكان الأبيض حقق أول انتصاراته المحلية، في بطولة الدوري المصري في العام الجديد 2022، عقب تحول تأخره بهدفين نظيفين إلى ريمونتادا قاتلة بثلاثية مقابل هدفين على حساب فيوتشر إف سي، الأربعاء الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من المسابقة.

 

سجل أهداف مدرسة الفن والهندسة، أحمد سيد زيزو "هدفين" من ضربتين جزاء، وأشرف بن شرقي.

 

وكانت المباراة بمثابة الظهور الأولى رسميا للمدير الفني المؤقت أسامة نبيه، لحين إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي، حسبما صرح مسئولو القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الجونة، الإثنين المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر في الدوري المصري، قبل موقعة بطل المغرب في المسابقة القارية.