رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى للفوز على المقاولون وانتزاع قمة الدورى من الأهلى

المقاولون خسر أخر
المقاولون خسر أخر مبار ياته أمام فيوتشر

يحل بيراميدز ضيفًا على فريق المقاولون في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في افتتاح مواجهات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

بيراميدز بقيادة إيهاب جلال يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة من 9 مباريات وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك وحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، حيث فاز على أهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي والصفاقسي التونسي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وعلى الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري ويسعى للفوز والوصول للقمة قبل مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل. 

 

قائمة بيراميدز فى مواجهة المقاولون العرب بالدورى المصرى

إيهاب جلال اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة هم: شريف إكرامي ومهدي سليمان وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وحسين السيد وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمد صادق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم توريه ووليد الكرتي وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ومحمود وادي وفاجري لاكاي.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة  المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن مثلث الهبوط وحرص محمد عودة على دراسة فريق بيراميدز بشكل جيد وقام بتدريب لاعبيه على كيفية إيقاف مفاتيح لعبه ومصادر خطورته وكذلك الاستفادة من الأخطاء التي يرتكبها مدافعوه لهز شباك شريف إكرامي.

 

محمد عودة أكد للاعبيه أن موقف الفريق صعب ولا يحتمل فقد مزيد من النقاط وعليهم أن يقاتلوا للخروج من هذا المأزق وأكد محمد عودة أنه رغم صعوبة مواجهة بيراميدز فإنه يثق في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية. 

يدير المباراة محمد عادل ويساعده سامي هلهل ووائل شعبان ومعهم محمود رشدي حكمًا رابعًا وعمرو الشناوي حكم فيديو ومحمد سيد بكرمساعد حكم فيديو.