رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يستعد لمواجهة فاركو بودية سمنود.. واختبار طبى لعمر رضوان

الإسماعيلي
الإسماعيلي

اتفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، برئاسة أشرف عبدالكريم، علي إقامة مباراة ودية للدراويش غدًا مع سمنود، أحد فرق القسم الثاني، علي ملعبه بالإسماعيلية.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريق الأصفر لمواجهة نظيره فاركو، الإثنين المقبل، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم، خلال هذا اللقاء لتجهيز جميع لاعبيه للمباراة، بالإضافة للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لهما والمصابين، قبل مواجهة فاركو.

وتعد مواجهة أحدث المنضمين في سنة أول ممتاز بعالم الأضواء والشهرة مع الدراويش، الأسبوع المقبل، هي الأولى تاريخيا بينهما في جميع المسابقات.

وكان حمد إبراهيم قرر منح اللاعبين راحة سلبية من المران، عقب مواجهة مصر المقاصة، الأخيرة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، الثلاثاء الماضي، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة المحلية، في ثاني ظهور له مع الفريق.

ويتذيل الإسماعيلي حاليا المركز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 11 مباراة حتى الآن، من 4 تعادلات و7 هزائم، بينما لم يعرف طعم الفوز حتى الآن.

وتعد بداية الموسم الحالي للإسماعيلي في الدوري، هى الأسوأ له على الإطلاق، خلال مشاركته السابقة.

وكان الفريق مر بهذه التجربة الصعبة، الموسم الماضي، قبل أن يتولى إيهاب جلال المدير الفني الجاري لـ "بيراميدز"، قيادة أبناء السمسمية وينجح في العبور بالإسماعيلي من منطقة الخطر والصمود بين الكبار.

ويقود حمد إبراهيم، المسئولية الفنية للدراويش، خلفا للأرجنتنيني خوان براون الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، على الرغم من نجاحه في قيادة الفريق للتأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية، أحدث مسابقات رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى الموسم الجاري.

من جانب آخر يخضع عمر رضوان حارس المرمي، لاختبار طبي قبل مران الفريق المقرر إقامته غدا الجمعة لتحديد مدي إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها، بعدما أصيب بـ ”خراج” في الركبة.

وسيقوم الجهاز الطبي للإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي الباز، بإجراء تدخل جراحي بسيط علي اللاعب حال فشله في اجتياز الاختبار الطبي، وذلك من أجل تجهيزه قبل المباراة القادمة.