رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبى فى اختبار صعب أمام المصرى بالسلوم.. وحرس الحدود يستضيف كفر الشيخ بالمجموعة الثالثة

الأوليمبي تعادل في
الأوليمبي تعادل في أخر مبارياته مع دكرنس

تقام، اليوم، 6 مباريات في الأسبوع الحادي والعشرين للمجوعة الثالثة بدوري القسم الثاني، حيث يخوض الأوليمبي المتصدر برصيد 42 نقطة بقيادة أحمد ساري مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام المصري بالسلوم التاسع برصيد 26 نقطة بقيادة أحمد عبد الرؤوف، ويسعى الأوليمبي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأسبوع الماضي مع دكرنس للاحتفاظ بالقمة.

وفي مباراة قمة مصيرية يستضيف حرس الحدود الثاني برصيد 39 نقطة بقيادة محمد مكي فريق كفر الشيخ الثالث برصيد 37 نقطة بقيادة مصطفى عبده في مباراة لا تقبل غير الفوز بالنسبة للفريقين للاستمرار في المنافسة على القمة لأن التعادل سيكون في مصلحة الأوليمبي.

ويحل أبوقير للأسمدة الرابع برصيد 34 نقطة بقيادة أيمن المزين ضيفا على الصيد بالمحلة الخامس عشر برصيد 11 نقطة ويسعى أبوقير لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المنافسة على القمة إذا تعثر الأوليمبي أمام المصري بالسلوم.

ويستضيف الرجاء الأخير برصيد 8 نقاط فريق بلدية المحلة السادس برصيد 30 نقطة في مباراة سهلة للبلدية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الرجاء الذي لا يملك سوى عدد محدود من اللاعبين أغلبهم من الناشئين.

ويستضيف سبورتنج الحادي عشر برصيد 23 نقطة بقيادة أحمد فاروق فريق المنصورة الثامن برصيد 28 نقطة بقيادة ياسر الكناني في مباراة تحسين المراكز وإن كان سبورتنج ما زال ضمن الأندية المهددة بالهبوط ولا يفصله عن دمنهور الذي يحتل المركز الثالث عشر سوى ثلاث نقاط.

ويحل دمنهور الثالث عشر برصيد 20 نقطة بقيادة هاني العقبي ضيفا على المجد السكندري السابع برصيد 29 نقطة بقيادة كرم جابر في مباراة صعبة لدمنهور الذي يسعى للفوز للابتعاد عن مربع الهبوط.

وتختتم مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين غدا بمباراتى دكرنس الخامس برصيد 32 نقطة بقيادة حسام عبدالعال والزرقا الرابع عشر برصيد 15 نقطة وبايونيرز العاشر برصيد 25 نقطة مع الحمام الثاني عشر برصيد 21 نقطة وقرر مجلس إدارة نادي الحمام تولي يونس عجيل المدير الفني لفريق 2001 وجهازه المعاون قيادة الفريق في المباراة لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة القادمة، بينما ستكون المباراة هى الأولى لمحمد عبدالله المدير الفني السابق للحمام الذي تولي مسئولية قيادة بايونيرز بعد رحيل مصطفى مرعي.