رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الإسماعيلى يتعادل مع إيتاشيتى فى الكونفيدرالية ويخسر أمام القسنطينى فى دورى الأبطال

عماد حمدي
عماد حمدي

خاض الإسماعيلي مباراتين في البطولات الإفريقية يوم 2 مارس تعادل في الأولى مع إيتاشيتي بطل الكونغو الديمقراطية دون أهداف في بطولة الكونفيدرالية عام 2014  وخسر الثانية أمام القسنطيني الجزائري 2-3 عام 2019 في دوري الأبطال.

 

زى النهاردة.. الإسماعيلى يتعادل مع إيتاشيتى فى كينشاسا

في الثاني من مارس عام 2014 حل الإسماعيلي ضيفًا على فريق إيتاشيتي بطل الكونغو الديمقراطية بملعب الشهداء في مدينة كينشاسا في مباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية وانتهت المباراة بالتعادل دون أهدف.

مثل الإسماعيلي: محمد عواد وصالح موسى وسامح عبدالفضيل وشوقي السعيد وكريم مسعد ومحمود متولي ومحمود حمد "أحمد العش ق 80" ومحمد شريف وإبراهيم حسن "محمد حمص ق 79" ومحمد زيكا وجون أنطوي "عصام علي ق  10".

 

زى النهاردة.. الإسماعيلى يخسر أمام القسنطينى الجزائرى بثلاثية

في الثاني من مارس عام 2019 خسر الإسماعيلي أمام القسنطيني الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وأدارها الحكم السوداني الفاضل محمد أبوشنب ليخرج الإسماعيلي رسميًا من البطولة بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة  في المركز الأخير، بينما ارتفع رصيد الفريق الجزائري إلى عشرنقاط.

سجل عماد حمدي الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 13 وتعادل نصرالدين زعلاني لأصحاب الملعب في الدقيقة 45.. وفي الشوط الثاني سجل بينسون شيلونجو الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 57، وأدرك نسيم يطو التعادل للفريق الجزائري في الدقيقة 67 وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق سجل ويلان يهميولا هدف الفوز للقسنطيني.

مثل  الإسماعيلي: محمد فوزي وأسامة إبراهيم وباهر المحمدي ومحمد مجدي "ريتشارد بافور ق 75" وطارق طه وعبدالرحمن مجدي وإبراهيم عبدالخالق وعماد حمدي ومحمد صادق "مارشال أودي ق 67" وكريم بامبو "وجيه عبدالحكيم ق 85" وبينسون شيلونجو.