رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبو طالب العيسوى: الوضع فى الإسماعيلي صعب.. ولاعبو الفريق تعودوا على الهزيمة (فيديو)

أبو طالب العيسوي
أبو طالب العيسوي

قال أبو طالب العيسوي، نجم الإسماعيلي السابق، إن الوضع داخل النادي أصبح صعبًا للغاية، في ظل سوء النتائج الذي وضع الفريق في ذيل ترتيب الدوري المصري الممتاز.

حسم التعادل الإيجابي 2-2، مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، علي ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة الـ11، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلي 4 نقاط بالمركز الأخير، ومصر المقاصة ارتفع رصيدى إلي 9 نقاط ويحتل المركز الخامس عشر.

وأضاف أبو طالب العيسوي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، لاعبو الإسماعيلي يتحملون المسئولية كاملة، ولا بد أن يشعروا بالجماهير التي تتعرض للإغماء في المدرجات بسبب سوء النتائج.

وأشار إلي أنه كان سعيدًا كحال جمهور النادي، بالتقدم بثنائية نظيفة في الشوط الأول، متمنيًا أن تكون بداية تصحيح المسار، إلا أن الفريق استسلم تمامًا في الشوط الثاني، وسكنت شباكه هدفين، ليتعادل في مباراة كان من السهل الفوز بها.

وأوضح أنه من الضروري خلق دوافع جديدة للاعبين الذين تعودوا على الهزيمة وعدم المسئولية أو الإحساس بالجماهير.

واختتم: لا بد من إجراء تغييرات في هيكل الفريق، بإشراك لاعبين لديهم أمل وتفاؤل ويحملون أحلام الجماهير في نتائج أفضل من ذلك.