رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد فاركو فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد فاركو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري على استاد "الإسكندرية"، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو

ستُذاع مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري على قناة ON TIME SPORT

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق فاركو في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موفقه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة البقاء ضمن العشرة الأوائل.

 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما يحتل فريق فاركو المركز السابع برصيد 15 نقطة.


 

 

📋اليكم قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز🦅💪👌#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/b4B56PFl2Q

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) February 28, 2022