رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب مصر السابق: سوء نتائج الزمالك في دوري الأبطال أمر طبيعي (فيديو)

الكابتن

أكد حماد صدقي، مدرب منتخب مصر السابق، أن النتائج السلبية التي يحققها نادي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، أمر طبيعي للظروف الصعبة التي مر بها خلال الفترة الأخيرة.

وخسر الزمالك من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع بتروأتلتيكو وساجرادا الأنجولين في أول 3 جولات بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال حمادة صدقي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، الزمالك عاني معاناة كبيرة علي المستوي الإداري والفني، منها أزمة إيقاف القيد.

وتابع: تعاقب مجالس الإدارات وعدم شعور الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالأمان في عمله ومنصبه من أسباب اهتزاز المستوى الفني.

وأكمل: بداية الزمالك أمام بترو أتلتيكو كانت متواضعة، رغم أنها كانت مواجهة في المتناول، والفريق الأبيض أهدر العديد من الفرص.

وأردف: دكة بدلاء الزمالك ليست علي نفس كفاءة التشكيل الأساسي، رغم أن الوداد المغربي استغنى عن خمسة لاعبين لكنه أظهر قوة وشخصية كبيرة أمام الفريق الأبيض.

وأشار إلى أن هناك مسئولية تقع علي عاتق اللاعبين لأنهم نجوم من العيار الثقيل، موضحًا أن هناك حالة من عدم التركيز.

وأوضح: لاعبو الزمالك العائدون من المنتخب لم يظهروا بمستوي فني مميز، وأن هناك تراجعًا في المستوى عكس المتوقع.

واختتم: هزيمة الزمالك أمام الوداد لعبت خلاله الجماهير المغربية دورًا كبيرًا في لقاء الذهاب وهو أهم أسلحة الفريق المغربي.