رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الوداد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد

من المتوقع أن تُقام مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا على استاد "محمد الخامس" بالمغرب، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الوداد

ستُذاع مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 3

يهمك أيضًا.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الواد المغربي 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز الأول في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أملًا في الوصول إلى المباريات النهائية والتتويج باللقب.

 

وكان الزمالك قد وقع في فخ التعادل أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-2، وكرر تعادله مع ساجرادا الأنجولي سلبيًا، في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق الوداد المغربي في تحقيق الفوز الثاني له في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، والتأهل للدور التالي من المسابقة.

 

وكان فريق الوداد المغربي قد تغلّب ساجرادا الأنجولي بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 1-2، في أول جولتين من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار أندية بترو أتلتيكو الأنجولي، الوداد المغربي، وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي.

 

يدير المباراة الحكم التونسي صادق السالمي، ويعاونه كلًا من خليل الحساني وأيمن إسماعيل، ومعهم نعيم حسني حكمًا رابعًا.