رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر: على ماهر دعّم رفعت نفسيًا بعد استبعاده من قائمة المنتخب.. وسنتابع لقاء الزمالك والوداد (فيديو)

الكابتن

كشف عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، عن موقف أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول، من المشاركة أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك فيوتشر، يوم 2 من شهر مارس المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع الـ11 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور": أحمد رفعت تعرض لكدمة في قدمه في مباراة المقاولون العرب، مشيرا إلي أنه سيلحق علي الأرجح بمباراة الزمالك خاصة أن الإصابة بسيطة، موضحا أن الزمالك فريق كبير واللقاء سيكون مميزا بين الفريقين.

وتابع: هناك عمل كبير بذله الجهاز الفني مع رفعت لدعمه نفسيا بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا رغم تألقه في كأس العرب.

وأكمل: علي ماهر تحدث مع رفعت وطالبه بتجاوز هذا الموقف خاصة أن الانضمام للمنتخب سيأتي بعد ذلك مرة أخري والأهم أن يحافظ علي مستواه كي يستمر في حسابات الجهاز الفني.

واختتم: أتمني كل التوفيق لنادي الزمالك في مهمته الإفريقية ضد الوداد، وعلي ماهر سيتابع هذا اللقاء لتقييم آخر المستجدات الفنية الخاصة بالفريق الأبيض.