رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الداخلية يهزم النصر ويقترب من الصعود لدورى الأضواء.. السكة يوقف انتصارات الترسانة.. والسويس يتعادل مع دجلة

مباراة السكة الحديد
مباراة السكة الحديد والترسانة

واصل الداخلية انتصاراته وحقق فوزه التاسع على التوالي وهزم النصر 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال ليرفع الداخلية رصيده إلى 47 نقطة ويحكم قبضته على قمة المجموعة الثانية بفارق 10 نقاط عن بتروجيت، بينما توقف رصيد النصر عند 18 نقطة.. جاءت الأهداف في الشوط الثاني حيث تقدم إسماعيل بامبا للداخلية في الدقيقة 59 وتعادل زيزو للنصر في الدقيقة 73 ثم سجل سمير فكري هدف الفوز للداخلية في الدقيقة 81.

 

وتعادل بتروجيت مع الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد بتروجيت الى 39 نقطة ويتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 20 نقطة.. جاء الهدفان في الشوط الثاني وتقدم محمود منصور لبتروجيت في الدقيقة 89 وتعادل عبدالرحمن الليمبي للإنتاج في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وأدار المباراة الحكم محمود ناجي.

 

نجح السكة الحديد في إيقاف إنتصارات الترسانة وفاز عليه 2-1 ليرتفع رصيد السكة إلى 31 نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 34 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم السكة بهدفين سجلهما خالد بسيوني في الدقيقتين 10 و22 وكان الهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم علي السعيد وفي الشوط الثاني سجل محمد الفيل هدف الترسانة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

وتعادل وادي دجلة مع منتخب السويس بدون أهداف ليرتفع رصيد وادي دجلة الى 33 نقطة ورصيد السويس الى 28 نقطة.


 

 

وفاز القناة على بورفؤاد بثلاثة أهداف نظيفة سجلهما أكرم عبد ربه في الدقيقتين 36 و56 وأحمد فوزي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيد القناة إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد بورفؤاد عند 15 نقطة وأدار المباراة الحكم السيد منير.

وفاز بورتو السويس على المريخ بهدفين نظيفين سجلهما كريم لالا ومحمود حرشة في الدقيقتين 64 و77 ليرتفع رصيد بورتو السويس الى 34 نقطة ويتوقف رصيد المريخ عند 12 نقطة.

وفاز  الاتصالات على بنها بهدف سجله هشام رأفت في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيد الإتصالات الىى 26 نقطة ويتوقف رصيد بنها عند 9 نقاط.