رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستضيف فيوتشر فى افتتاح مباريات الأسبوع الحادى عشر للدورى الممتاز

المقاولون تعادل في
المقاولون تعادل في أخر مبارياته مع سموحة

يستضيف المقاولون فريق فيوتشر في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

المقاولون بقيادة محمد عودة يحتل المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من انتصار واحد وخمسة تعادلات و4 هزائم وسجل عشرة أهداف ودخل مرماه 13 هدفًا وتعادل في آخر ثلاث مباريات مع سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وسموحة ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات للبقاء بعيدًا عن مثلث الهبوط.

المقاولون لم يحقق أى فوز منذ تولى محمد عودة المسئولية خلفًا لعماد النحاس، لذلك قام عودة بتجهيز كل لاعبيه وعلاج الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة، خاصة أن الفريق لا بديل أمامه سوى الفوز للابتعاد خطوة عن صراع الهبوط .

في المقابل يحتل فيوتشر بقيادة علي ماهر المركز العاشر برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 12 هدفًا ودخل مرماه 9 أهداف وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على البنك الأهلي والتعادل مع الأهلي والإسماعيلي وله مباراة مؤجلة مع الزمالك ستقام يوم الأربعاء المقبل.

الفريق يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوزعلى البنك الأهلي في المباراة الأخيرة وقام علي ماهر بدراسة فريق المقاولون وتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه وطالب لاعبيه بعدم التفكير في مواجهة الزمالك والتركيز على حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري.

يدير المباراة وائل فرحان ويساعده هاني خيري وخالد حسين ومعهم محمود وفا حكمًا رابعًا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد صلاح مساعد حكم فيديو.