رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الداخلية يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب النصر.. وبتروجت يستضيف الإنتاج الحربى.. ووادى دجلة يواجه السويس فى المجموعة الثانية

بتروجت فاز في أخر
بتروجت فاز في أخر مبارياته على وادي دجلة

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع العشرين بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني، حيث يحل الداخلية المتصدر برصيد 44 نقطة بقيادة السيد عيد ضيفًا على فريق النصر الثاني عشر برصيد 18 نقطة بقيادة ياسر رضوان  ويسعى الداخلية لتحقيق انتصاره التاسع على التوالي للمحافظة على فارق النقاط مع منافسيه في حين يسعى النصر لاستعادة نغمة الإنتصارات للبقاء بعيدًا عن مربع الهبوط.

ويستضيف بتروجت الثاني برصيد 36 نقطة بقيادة ربيع ياسبن فريق الإنتاج الحربي الحادي عشر برصيد 20 نقطة بقيادة عبدالناصر محمد ويرفع بتروجت شعار لا بديل عن الفوز لتقليص فارق النقاط إذا تعثر الداخلية أمام النصر.

ويسعى الترسانة الثالث برصيد 34 نقطة بقيادة طارق السيد لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الخامس على التوالي عندما يحل ضيفًا على السكة الحديد السابع برصيد 28 نقطة بقيادة جمعة مشهور.

ويحل منتخب السويس التاسع برصيد 27 نقطة بقيادة سعد فاروق ضيفًا على وادي دجلة الرابع برصيد 32 نقطة في أول مباراة للكرواتي  إيجور توليتش المدير الفني لوادي دجلة الذي تولى المسئولية خلفًا لعبدالباقي جمال.

ويستضيف بورتو السويس السادس برصيد 31 نقطة بقيادة أشرف توفيق فريق المريخ الخامس عشر برصيد 12 نقطة ويرفع المريخ بقيادة أحمد عبدالعزيز شعار لا بديل عن الفوز للاحتفاظ بأماله في الابتعاد عن مربع الهبوط .

ويسعى بور فؤاد الثالث عشر برصيد 15 نقطة  لمواصلة انتصاراته بعد تغلبه على وادي دجلة والسويس عندما يستضيف فريق القناة الثامن برصيد 27 نقطة بقيادة محمد حليم.

ويستضيف بنها الأخير برصيد 9 نقاط فريق الاتصالات العاشر برصيد 23 نقطة بقيادة عمرو أنور في مواجهة مصيرية لبنها الذي يسعى للفوز والتمسك بآماله الضعيفة في البقاء.

وتختتم مواجهات الأسبوع العشرين غدًا بمبارة بلبيس الرابع عشر برصيد 14 نقطة بقيادة محمد صبري وإف سي زد الخامس برصيد 32 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف في مباراة مهمة لبلبيس الذي يسعى للبقاء، بينما ابتعد إف سي زد عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز بعد اتساع الفارق مع الداخلية المتصدر إلى 12 نقطة.