رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى: «حمد إبراهيم» رجل هذه المرحلة

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

أكد المهندس يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، أن وجود حمد إبراهيم علي رأس القيادة الفنية لأحد أكبر الأندية في مصر، يعد مسئولية وتحديًا كبير مشددًا علي ثقته الكاملة في قدراته علي إعادة الفريق لمسيرة التألق والانتصارات من جديد.

وكان الكومي، قرر تنصيب حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان براون، علي أن يعاونه الدكتور عطيه السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا مساعدًا وسيد توفيق مدربًا لحراس المرمي.

وأضاف: "لدينا ثقة كبيرة جدًا في قدرات وإمكانيات حمد إبراهيم وجهازه الفني المعاون، ويكفى ما قدمه من نتائج جيدة مع الفريق في الموسم الماضي، وأتمنى استمرارها هذا الموسم خاصة بعد إبرام صفقات جديدة ومميزة".

وواصل الكومي: "أتمنى من الله سبحانه وتعالي أن يمن علينا بالتوفيق بعدما قمنا بتوفير وتهيئة كل الأجواء التي تكفل عودة النادي الإسماعيلي لسابق عهده".

وواصل: "أود أن أشكر أشرف خضر باعتباره أحد أبناء هذا النادي المخلصين، ودعمه الكبير للجهاز الفني الجديد الذي سيتولى المهمة".

وأتم قائلًا: "الفترة الحالية تحتاج للهدوء والصبر من الجماهير وتحقيق الدعم والمؤازرة المستمرة للاعبين بهدف الخروج من تلك الكبوة، وعودة الفريق لمستواه المعهود والمميز علي الصعيد المحلي والقاري خلال الفترة المقبلة".