رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى يبحث استعادة الصدارة على حساب مصر المقاصة فى السلام

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي  نظيره مصر المقاصة، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة العاشرة من المسابقة الدوري الممتاز بعد فترة طويلة من التوقف بسبب الالتزامات الدولية سواء المنتخب الوطني أو مشاركة القلعه الحمراء في مونديال الأندية.

يدخل المارد الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على المركز الثالث في كأس العالم للأندية وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام مصر المقاصة للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري ويحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بعد لعب 7 مباريات وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز المتصدر الذي لعب 8 مباريات.

في المقابل يعاني مصر المقاصة بشكل كبير هذا الموسم، فبعد مرور تسع مباريات لم يتذوق فيها الفريق الفوز إلا في مباراة وحيدة، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر تساعده في الهروب من منطقة الهبوط.

وعقد الجنوب إفريقي جلسة خاصة مع اللاعبين، طالبهم بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث، والحفاظ علي فارق النقاط مع الزمالك بعد خسارة المنافس أمام سموحة.

وشدد موسيماني علي أهمية مواجهة المقاصة كبروفة لبعض اللاعبين وتجهيزهم لمباراة صن دوانز، لكننا سنتعامل مع الأولوية الحالية ومواجهة مصر المقاصة، ولا بد من احترام الخصم دون النظر إلي ترتيبه في جدول الدوري.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الفريق الفيومي والمكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود وحيد، وفي وسط الملعب عمرو السولية واليوديانج ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر، وفي الهجوم محمد شريف.