رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشري يكشف موقفه من رحيل مهند لاشين (فيديو)

الكابتن

قال طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إن الفوز على فريق فاركو، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، يمثل أهمية قصوى بالنسبة لفريقه، والفوز مهم على فريق وصفه بأنه مستقر ولديه نجوم كبار.

وأضاف طارق العشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، فوز فريق طلائع الجيش على فاركو مستحق، وأنه لديه ثقة كبيرة في لاعبي فريقه، الذين يتطورون معه بشكل مستمر.

وأشار إلى أنه استغل فترة التوقف لمشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا والإعداد جيدًا، مشيرًا إلى أن كأس الرابطة كان له دور في تحسن الفريق من خلال منح اللاعبين الفرصة للمشاركة والوصول إلى التشكيلة المثالية، وأوضح أن فريق طلائع الجيش يستحق أن يرتقي للأفضل، وهو ما يعمل عليه في الفترة الحالية.

وأوضح أن مهند لاشين من العناصر الأساسية بالفريق، وهناك مشروع مفترض بنادي طلائع الجيش وهو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

واختتم: ستتم مناقشة كل العروض التي تلقاها اللاعب في نهاية الموسم، واحتياجات النادي للموسم المقبل وتحديد الراحلين والمستمرين وأيضًا المراكز التي يرغب في تدعيم صفوفه بها.