رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحسم مصير كبار موظفى الجبلاية خلال اجتماع اليوم

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مصير كبار موظفى اتحاد الكرة خلال اجتماع اليوم، وذلك بعد الأنباء التى وصلت عددًا كبيرًا من الموظفين خلال الساعات الماضية بقرب رحيلهم عن مناصبهم فى الجبلاية.

وحدد مجلس الجبلاية أسماء الموظفين المرشحين للرحيل عن اتحاد الكرة فى كشف ضم 12 موظفًا من كبار مسئولى اتحاد الكرة ورؤساء الإدارات المختلفة على رأسهم فوزي غانم سكرتير الاتحاد والصندوق الأسود على مدار أكثر من 50 عامًا، والمستشار حسين حلمي رئيس الإدارة القانونية للاتحاد والدكتور علاء عبدالعزيز مدير العلاقات العامة، وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات، وأنور صالح مدير إدارة التعاقدات، وأحمد محب المدير المالي للاتحاد، وأسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام، وأحمد فوزى مسئول العلاقات وغيرهم.

وينوى مسئولو اتحاد الكرة إعلان القرار الرسمى خلال اجتماع اليوم، تحت مسمى الهيكلة الغدارية التى يتم تفعيلها حاليًا، بحجة أن هؤلاء الموظفين كبار السن وهناك نية للاعتماد على الشباب داخل اتحاد الكرة سواء من بين الموظفين الصغار أو الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة فى حال ما تتطلب الأمر ذلك.

كان اتحاد الكرة قد أعلن الاستغناء عن الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، وكذلك الجهاز الفنى لمنتخب الصالات فى خطوة أولى على أن يتم تصفية الموظفين فى الخطوة الثانية.