رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هدفه الـ150 مع ليفربول.. أرقام قياسية يستهدف محمد صلاح تحقيقها قبل نهاية الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح سجل هدفًا في انتصار ليفربول، ليرفع رصيده من الأهداف لـ150 هدفًا بقميص فريقه "الريدز"، ليصبح عاشر لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ النادي، كما صار ثاني أسرع لاعب يحقق هذا الإنجاز.

محمد صلاح يواصل تسجيل رقم قياسي تلو الآخر، وبالأخص هذا الموسم، الذي استطاع حتى الآن تسجيل 25 هدفًا حتى الآن في 30 مباراة بمختلف المسابقات، إضافة لصناعته 9 أهداف.

ولكن ماذا عن الأرقام القياسية الأخرى التي قد يحققها محمد صلاح هذا الموسم؟ نستعرض تباعًا أرقامًا قياسية قد يكسرها مو هذا الموسم.

- محمد صلاح يستهدف تسجيل هدفين على الأقل ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا للفرق الإنجليزية، حيث سجل حتى الآن 34 هدفًا، خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإيفواري ديديه دروجبا، اللذين سجلا 36 هدفًا في البطولة مع تشيلسي ومانشستر سيتي.

- محمد صلاح يستهدف تسجيل هدفين على الأقل ليصبح المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين لـ ليفربول، حيث سجل 150 هدفًا بقميص الفريق، ويأتي خلف هاري شامبرز الذي سجل 151 هدفًا، كما أن الفرصة مواتية لتخطي مايكل أوين صاحب المركز الثامن، والذي سجل 158 هدفًا.

- محمد صلاح يستهدف التسجيل في 4 مباريات بعينها حال وصول فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، للتساوي مع كريستيانو رونالدو الذي سجل في 12 مباراة متتالية خارج الأرض، حيث تمكن "مو" من التسجيل في 8 مباريات متتالية خارج ملعب " أنفيلد في تلك البطولة، ويمكنه معادلة رقم رونالدو القياسي حال تسجيله في دوري ربع ونصف النهائي في المباريات على ملعب الفريق الخصم، إضافة للمباراة النهائية.

- محمد صلاح بحاجة لتسجيل 3 أهداف ليكسر رقمه القياسي الذي يتقاسمه مع روبيرتو فيرمينو كأكثر اللاعبين في تاريخ ليفربول تسجيلًا للأهداف في بطولة قارية خلال موسم واحد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من