رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: جوتا سيغيب عن الفريق للإصابة.. وأتمنى أن يحقق محمد صلاح هذا الإنجاز غدًا

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، غياب لاعبه البرتغالي ديوجو جوتا عن مباراة الفريق أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة.

وكان جوتا قد تعرض للإصابة في مباراة ليفربول أمام إنتر الإيطالي، حيث تم استبداله بين شوطي المباراة، وتشير التقارير الصحفية لاحتمالية غيابه عن الفريق لأسبوعين.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نورويتش: "إنه غير متاح أمام نورويتش، غير متاح لمدى لا يزال غير واضح، نحن بحاجة إلى مزيد من التقييم.. يتعلق الأمر بالأربطة حول الكاحل، كل شيء ممكن في الوقت الحالي.. يجب أن ننتظر".

وأضاف: "مع شدة المباراة الأخيرة أمام إنتر، لا نعرف حتى الآن ما إذا كان أي شخص يعاني من أي اهتزازات أو إصابات.. ليس لدي أي فكرة عمن يمكننا أن نبدأ به، يجب أن تكون لدينا خيارات جيدة لكننا لا نعرف حتى الآن.. لا أفكر حتى في مباراة مانشستر سيتي الآن".

وعن محمد صلاح، قال كلوب: "نحن سعداء عندما تكون غرفة الملابس، مكتملة عودة مو هي أخبار جيدة بالنسبة لنا، حصل كل من ساديو ونابي ومو على نفس الاستقبال عندما عادوا، لكن علينا أن نفوز بالمباريات عندما لا يكونون هناك..  لقد فعل الأولاد ذلك بطريقة رائعة".

وزاد: "الأرقام تتحدث عن نفسها.. إنها جنون تمامًا، هو على بعد هدف واحد بعيد عن هدفه الـ 150 مع ليفربول، هو رقم هائل.. أتمنى أن يفعل ذلك غدا".

وعن نورويتش، قال: "أنتم تعرفون مدى إعجابي بدانييل فارك مدرب الفريق السابق، لقد قام بعمل رائع هناك لكن كانت الأمور صعبة في بداية الموسم.. جاء دين سميث وما يفعله جيد حقًا، إنه فريق كرة قدم جيد حقًا، إذا سمحت لهم باللعب فإنهم يلعبون.. إذا منحتهم فرصة للذهاب وراء الخط الأخير، فسوف يفعلون ذلك.. علينا أن نحاول تجنب هذه التمريرات في الخلف، لا يمكننا تجاهل وضعنا.. لقد عدنا بالأمس فقط وسنلعب غدًا.. ستكون مباراة صعبة".

وأثنى كلوب على لاعب الفريق فيرمينو قائلًا: "فيرمينو هو فيرمينو، إنه شخص لا يصدق. يمكنك أن ترى عندما دخل كان في أصعب موقف على أرض الملعب.. من الصعب حقًا الاحتفاظ بالكرة هناك.. عندما سجل كل شيء عاد طبيعيًا بوبي في حالة مزاجية تساعدنا بشكل كبير".