رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر في الكاميرون: صلاح أول من التقطت معه صورة تذكارية ورفض خلع الكمامة

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، إن محمد صلاح كان يشعر بحزن كبير بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال مدحت المليجي خلال تواجده في لقاء استثنائي في ضيافة نجلاء حلمي ببرنامج "صباحكو رياضة"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نجحت في حل أزمة سفر محمد صلاح لإنجلترا في طائرة خاصة بعد مجهود كبير".

وأضاف: "تحدثت مع صلاح بعد نهائي أمم إفريقيا، وقلت له إننا نثق بهم وسيعوضونا في مباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم".

وتابع المليجي أن صلاح أول من كان يحرص على التقاط الصور التذكارية معه وحينما طلبت منه خلع الكمامة لوضوح الصورة رفض وبشدة، حرصًا منه على عدم الإصابة بفيروس كورونا، كونه في مهمة وطنية مع منتخب بلاده، ويجب أن يكون حريصًا كل الحرص أن يكون قدوة لغيره لتجنب الإصابة، من أجل المساهمة في تتويج بلاده دون غياب.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في الـ23 من مارس المقبل في القاهرة، على أن يلتقي المنتخبان مجددًا في الـ29 من الشهر ذاته في مباراة العودة في السنغال، لتحديد المتأهل منهما لنهائيات كأس العالم المقررة في قطر نهاية العام الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن مصر كانت قد خسرت أمام السنغال بالذات، بركلات الترجيح في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، بعد تعادلهما بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.