رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنزيما يتحدث عن موقفه من المشاركة أمام باريس.. مواجهة مبابى وميسى ونيمار

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني أنه يشعر بحالة جيدة لكنه سينتظر التدريب الأخير قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي غدًا الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد كانت ساعات طويلة من العمل.. أشعر بتحسن كبير.. الآن لدينا جلسة تدريبية لنرى كيف أشعر ونرى ما إذا كان بإمكاني لعب المباراة، أشعر بأنني بحالة جيدة، لكني بحاجة إلى المزيد من الأحاسيس على أرض الملعب".

وأضاف: "لقد تعافيت بشكل كبير، ولا بد لي من الإحساس على أرض الملعب.. لنرى التدريب وبعد ذلك سنقرر، في عقلي أنا جاهز بنسبة 100%، ليس عليك المخاطرة لأن الموسم طويل".

وأردف: "كان الأمر صعبًا، عندما تكون بعيدًا يكون الأمر صعبًا، لقد عملت في الصباح وبعد الظهر وفي الليل وفي المنزل وفي فالديبيباس، اليوم أنا مستعد.. يجب أن أرى نفسي في الملعب، لكني هنا لمساعدة فريقي، إنها مباراة رائعة.. إذا لعبت، سأقدم كل ما لدي".

وزاد: "ليس هناك فريق مرشح للفوز لأي مباراة كرة قدم، يمكن لأي فريق أن يهزمك.. يمكن لكل فريق الفوز. لدينا لاعبون رائعون في كلا الفريقين ولكن لا يوجد فريق مفضل لتحقيق الانتصار".

وأكمل: "ستكون مباراة مميزة في فرنسا، لأنها مباراة في دوري أبطال أوروبا.. أشعر بأنني بحالة جيدة مع المنتخب الوطني هنا. الناس جيدون معي وسأقوم بتقديم كل شيء على أرض الملعب لأنهم يأتون إلى الملعب لرؤية الأشياء الجيدة".

وتابع: "حقيقة عدم وجود قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض لا تغير شيئًا، أهم شيء هو اللعب بشكل جيد غدًا ومحاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف".

وعن مواجهة كيليان مبابي، قال بنزيما: "اللعب ضد كيليان مبابي سيكون مميزًا لأننا زملاء في المنتخب الفرنسي وكما تعلمون جميعًا لأنه في يوم من الأيام يمكنه اللعب مع ريال مدريد".

وعن ليونيل ميسي، قال: "ميسي غير عادي.. الناس يتوقعون الأهداف لكن ما يفعله داخل الملعب.. إذا تحدثنا عن ميسي نتحدث عن كرة القدم".

وعن نيمار: "إنه لاعب كبير، ولا أعرف ما إذا كان جاهزًا تمامًا، لكن من الرائع بالنسبة لهم عودته.. لكن الأمر لا يتعلق أبدًا بلاعب واحد، لديهم العديد من اللاعبين الرائعين".

واختتم قائلًا: "الشيء الأساسي هو الفوز.. يجب أن نكون في أفضل حالاتنا على أرض الملعب ونظهر ما يمكننا القيام به.. أشعر بأنني بحالة جيدة، سوف أتدرب اليوم ثم سنتخذ القرار، أسلوب لعب باريس سان جيرمان صعب.. سيتعين علينا الانتظار والتحلي بالصبر.. لكن بالنسبة لي هو فريق رائع، لديهم شخصيات رائعة ودفاع جيد ولاعب وسط جيد".