رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين عن طلب المصري: هناك نظام يطبق على الجميع (فيديو)

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو رابطة الأندية المحترفة، عن حقيقة تأجيل مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الإثنين: "بالفعل المصري أرسل لنا خطابًا يطلب خلاله تأجيل المباراة، لكن سيتم رفضه، لأننا اشترطنا على الأندية المشاركة في إفريقيا تحمل ضغوط اللعب على فترات قصيرة".

وأضاف: "هناك نظام سنطبقه على الجميع سواء كان الزمالك أو الأهلي أو بيراميدز، الأبيض واجه بترو أتلتيكو الأنجولي السبت الماضي في إفريقيا، ولديها مباراة غدًا مع  سموحة في الدوري".

وأوضح عضو رابطة الأندية المحترفة: "عقب انتهاء الزمالك من مواجهته المحلية سيغادر إلى أنجولا لملاقاة ساجرادا، السبت المقبل أيضًا في المسابقة القارية، إذ كان أولى تأجيل مباراة الزمالك مع سموحة غدًا".

وأكمل: "لن يتم تأجيل أي مباراة الفترة المقبلة، طالما كان هناك اتفاق وموافقة من الأندية على خوض مواجهاتهما المحلية أثناء مرحلة المجموعات بإفريقيا سواء كان دوري الأبطال أو الكونفيدرالية".

واختتم: "على هذا الأساس، تم وضع جدول مباريات الدوري، لذلك ستكون هناك صعوبة كبيرة في تعديله".

ومن المقرر أن يواجه المصري نظيره سيراميكا كليوباترا، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

وكان النسر البورسعيدي استهل مشواره في مرحلة مجموعات الكونفيدرالية، أمس الأحد، بالتعادل السلبي مع القطن الكاميروني دون أهداف بـ"دوالا".