رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حكيمي يكشف خطة باريس سان جيرمان للفوز على ريال مدريد بدوري الأبطال

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

تحدث المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، عن مواجهة ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره ريال مدريد على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام العاشرة مساء الغد الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تصريحات حكيمي، قائلًا: "ستكون مباراة قوية وصعبة للغاية بالتأكيد، هدفنا هو الفوز، إنها منافسة ممتعة، وسنستعد جيدًا للمباراة".

وتابع: "نستطيع إقصاء ريال مدريد إذا قللنا من الأخطاء واستخدمنا نقاط قوتنا من خلال الاعتماد على اللاعبين الرائعين لدينا، والاستفادة من الفرص المتاحة أمامنا".

وأكد: "ريال مدريد أيضًا يمتلك لاعبين رائعين ومميزين، ويلعبون أيضًا معًا لسنوات عديدة ولديهم جودة هائلة، لذلك يجب أن نكون حذرين، هم أيضًا سيكونون منتبهين لنا، سنحاول السيطرة على المباراة".

وواصل: "رغم أنه يبدو أن لدينا المزيد من الأسماء، لكن لديهم فريق رائع وعلينا أن نحترمهم، ونسبة الفوز في هذه المباراة متكافئة للغاية".

وعن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال حكيمي: "إنه لاعب عظيم، ويمنحك الخبرة في المباريات الكبيرة، سعيد بوجوده لأنه الأفضل، ووجوده في فريقك يعد ميزة لأنه يمكنك حسم المباريات".

وعن إمكانية رحيل كيليان مبابي نهاية الموسم الجاري، قال حكيمي: "إنه لاعب مميز وعلاقتنا جيدة، العمر مهم أيضًا لأن لدينا أشياء كثيرة نراها ونفعلها نتفق عليها، لنرى ما سيحدث".

واختتم حكيمي تصريحاته، قائلًا: "سنبذل قصارى جهدنا وسنحاول القتال حتى آخر لحظة أمام ريال مدريد لتحقيق الفوز".