رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤمن سليمان: نتائجى مع الشرطة العراقى أسعدت الجماهير.. وأقدم كرة حديثة (فيديو)

الكابتن

قال مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، إن النتائج التي يحققها مع فريقه بالدوري العراقي نتيجة الأداء الرائع الذي يقدمه، موضحًا أن هناك حالة من السعادة لدى الجمهور العراقي بالأداء والنتيجة.

وأضاف مؤمن سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه يُقدم كرة حديثة مثل التي يقدمها جميع المدربين الكبار، التي تعتمد على لعب الكرة على الأرض وفتح اللعب.

وأشار إلى أنه تعرض لهجوم شديد من الإعلام العراقي في بداية مشواره مع الشرطة بسبب تغيير مراكز بعض اللاعبين، إلا أنه أثبت صحة وجهة نظره، خاصة أنه كان مضطرا لذلك بسبب إجهاد الكثير من لاعبيه وتعرضهم للإصابات نتيجة مشاركتهم مع المنتخب العراقي.

وأوضح أنه ترك منتخب مصر مواليد 2006 لقلة منافساته، ولرغبته في خوض منافسة أعلى والتتويج ببطولة، مضيفا: العروض وقتها كانت قليلة وتعرضت قبلها لتجربتين سيئتين، مما دفعني لخوض التجربة، لكنني تراجعت بعد ذلك لقلة المنافسة على عكس تجربة الشرطة.

واختتم: أعاني من مشاكل كبيرة في تجربتى بالعراق ما يؤكد صعوبة المهمة، إلا أنني أستطيع السيطرة عليها، وهو ما يدفعني للاستمرار وتحمل المسئولية، مشددا على أنه يأمل في إنهاء الموسم الحالي بالتتويج ببطولة الدوري العراقي.